PhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucket
PhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucket PhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucket  photo privacypolicy_1a_zps3faf1863.png

Thursday, April 11, 2013

Make Packing Fun!


We're not really sure how we didn't hear about HerPackingList.com before, but hey... that's what TSS is here for, right?  Packing is probably everyone's least favorite part of preparing for their departure to an exciting vacay to Cabo, New York, San Diego, Hawaii, or wherever! We create a "packing list" but we always forget a thing or two.  What if you're going to somewhere you've never been and don't know exactly what you should be packing for?  That's where Her Packing List comes to the rescue!

Her Packing List is created by different world traveler's (that are women, of course) that has compiled a packing list after their trip to give YOU the ultimate packing list for that certain destination- it's genius!
The best part is that Her Packing List gives you different traveling tips beyond the packing lists!  They have tips on packing gear, electronics, clothing, toiletries, different stories and advice when it comes to traveling!

Definitely refer to Her Packing List when you're packing for your next trip!

5 comments :

  1. تعتمد شركة ركن البيت على افضل الخدمات الاساسية المميزة التى تساعد فى الوصول الى افضل النتائج المميزة التى تؤدي الغرض المطلوب حيث لدينا شركة تنظيف بالرياض تساعد فى تحقيق افضل ما هو مطلوب في خدمات النظافة بعيد عن اعمال التنظيف اليدوية التي تستخدم اساليب فعليك ان تتعاون وتتصل بنا في شركتنا حيث يمكنك الاستعانة بخدمة تنظيف الفلل من خلال التواصل مع قسم شركة تنظيف فلل بالرياض التي تحقق كل ما هو جيد في اعمال التنظيف والسعى الى التنظيف من الالف الى الياء كما يوجد لدينا خدمات اخري في النظافة مثلا تنظيف الخزانات التي تحتاج الي مختص فني في تقديم اعمال نظافة الخزنات من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض
    التي لديها خدمة متخصصة في القضاء علي البكتريا والرواسب التي توجد في قاع الخزانات من خلال شركة تسمي المتميزة في التعقيم والتظهر للحصول علي كل ما هو صحي من خلال شراء اغلى انواع المنظفات والمساحيق والمعطرات المميزة التى تساعد فى الوصول الى اى نتيجة يرغب العميل بها فشركة ركن البيت هى افضل الشركات التى تهتم باعمال التنظيف لمنزلك التي توجد لديك مثل خدمة شركة تنظيف مسابح بالرياض مهما كانت مساحته ومهما كانت درجة الاتساخ فلاتتردد فى التعامل معنا لدينا خدمات اخري يمكنك متابعتها مثلا بعض الناس يعتمدون علي شركة مكافحة حشرات بالرياض والتي تعتبر من افضل الخدمات الاساسية داخل مدينة الرياض التي تحتاج عناية شديدة في اعمالها من خلال تعاملها مع قسم شركة رش مبيدات بالرياض والتي يستخدم مبيدات طبيعية والتي تقتل جميع الحشرات المنزلية مثل الصراصير والنمل الابض والفئران بالاضافة الى ان الشركة تهتم بتوفير افضل الخدمات الاساسية فى اعمال الرش

    ReplyDelete
  2. تجرى جراحة الوجه التجميلية لإعادة تشكيل بعض الأجزاء في الرأس والرقبة - وهي عادةً الأنف والأذنان والذقن وعظام الوجنتين وخط العنق. وقد يكون دافع الأشخاص الذين يلجأون لهذه الجراحة هو الرغبة في ترميم الوجه بعد التعرض لإصابة أو مرض أو بسبب وجود عيب منذ الولادة. وربما يرغبون في إخفاء علامات الشيخوخة، أو التخلص من عيوب محيط الوجه أو تشوهاته، أو جعل ملامح الوجه تبدو متناسقة مع بعضها.

    في فرع مايو كلينك في ولاية مينيسوتا، تجرى عمليات تجميل الوجه التجميلية على أيدي جرّاحين معتمدين من المجلس الأمريكي لطب الأذن والأنف والحنجرة — ووحدة جراحة الرأس والرقبة، والمجلس الأمريكي لجراحة الوجه التجميلية والترميمية. يتمتع الجراحون في قسم الأمراض الجلدية وقسم الجراحات التجميلية وقسم جراحة الفم والوجه والفكين بالتدريب والخبرة اللازمين في مجال الجراحات الترميمية والتجميلية.

    تتمثل الخطوة الأولى عند التفكير في إجراء جراحة الوجه التجميلية في مقابلة الجراح لمناقشة أهداف جراحة الوجه وبدائلها والمخاطر المحتملة لها ومزايا هذه الإجراءات المتنوعة. وبمجرد تحديد الخيار العلاجي مع الجراح، سيتم تحديد موعد لإجراء الجراحة. كما أنه من الممكن أن تُجرى الجراحة في عيادة داخلية أو خارجية، حسب حالتك الصحية. وبعد ذلك ستتلقَّى الرعاية التفقدية على يد الفريق الجراحي لمتابعة حالتك.

    ReplyDelete
  3. بدأت المملكة العربية السعودية كافيهات العوالي قصة نجاحها في عام 2016 برؤية مبنية على مكامن قوة هذا الوطن وقدراته الفريدة تشكن بلس
    ، رؤية الحاضر للمستقبل، رؤية 2030 التى حققت خلال أول خمسة أعوام نتائج ملموسة لأمّة طموحة تبني مستقبلاً أكثر إشراقاً العنود بارك مول . حيث حققت برامج تحقيق الرؤية نجاحات ملحوظة شاورما عايض على صعيد محاور الرؤية الثلاثة :

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...